أعلى نسبة من الأغنياء في العالم موجودة في هذه الدول الـ5

وعلى الرغم من أن الثراء ليس حكراً على أي جنسية، إلا أن أغنياء العالم يتركزون في بخمس دول حول العالم، ويعود السبب في الصناعات التي تشهدها هذه الخمس دول.

أغنياء

وفي هذا المقال سنتعرف على العدد الحقيقي للأغنياء في هذه الدول:

بريطانيا، 82 مليارديراً:

بريطانيا

من بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي، أشار بعض خبراء الاقتصاد بأن ثاني أكبر اقتصاد في أوربا بطريقه للانهيار، وهي عملية ستتطلب القليل من الوقت فأن أصحاب المليارات البريطانيين هم الذين يسيطرون على سوق السلاح والأدوية، وعلى الطائرات والسيارت ويبلغ عددهم إلى 82 ملياردير.

ألمانيا، 83 مليارديراً:

ألمانيا

وهي من أهم وأكبر الدول في العالم التي تحتضن صناعة السيارات كالمرسيدس، وأودي، فولكس فاجن وbmw، ولهذا السبب هي تحتوي على الكثير من أصحاب الأموال، إضافة إلى أن الاقتصاد الألماني هو أقوى اقتصاد في القارة الأوربية نتيجة لصناعة السيارات والتكنولوجيا.

الهند، 111 مليارديراً:

الهند

مع أن معظم مناطق الهند تعاني من الفقر، إلا أنها تحتوي على 111 شخص تتجاوز ثرواتهم ملياردير دولا أمريكي، ويعود السبب في احتكار تجار الهند لأقوى وأعلى المناصب في شركات البرمجة كـ”مايكروسوفت”، إضافة لتجارة القطن والملابس والأرز.

الولايات المتحدة، 535 مليارديراً:

الولايات المتحدة الامريكية

داخل الولايات المتحدة لا يوجد حدود للإبداع ومع أن الرأسمالية فيها موجودة بأبشع صورها، إلا أن أصحاب المليارديرات في هذه البلد لا يقتصرون على بيل غيتس، ودونالد ترامب، مع ذكر اسم الراحل ستيف جوبز والعديد جداً من المشاهير المعروفين، فهناك وجود لأسماء لا يعرفها أحد لأنها لا تفضل الظهور بوسائل الإعلام.

الصين، 568 مليارديراً:

الصين

والصين دولة يصعب إحصاء عدد الصناعات الموجودة فيها التي تجلب المليارات لأصحابها، لأنه البلد الصناعي الأول في العالم كله فيصنع أي شي يخطر على ذهنك من الإبرة ولغاية الصواريخ الفضائية، وجميع الأمور متاحة صناعتها في الصين ولذلك هي تحتل المرتبة الأولى في احتوائها على أصحاب المليارات.

اقرأ أيضاً: تعرف على الروتين الصباحي لأنجح وأثرى الشخصيات العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *