ستة أمور غير متوقعة تثير إعجاب أي رجل بالمرأة.. تعرفي عليها

النساء يعلمن بشكل جيد ما هي الأمور التي يحبها الرجال بالنساء، لكن هذه الأشياء ليست فقط هي التي تجذب الرجل، فهناك أمور لن تتوقعيها أبداً ولها تأثير كبير في إعجاب الرجل، لكن الأمر ليس سهل على الإطلاق، فالرجال لا يثيرهم اللباس الجميل ومساحيق التجميل دائماً كما هو شائع.

الرجل إعجاب المراة

ومع أن جمع هذه الأشياء البديهية التي يحبونها،إلا أنهم يملكون بعض الأسرار الصغيرة التي تثيرهم وتجذبهم أكثر، وفي مقالنا اليوم سنتكلم عن 6 أمور لا تتوقعينها تثير إعجاب الرجل، وهي:

1- الجرأة والثقة في النفس:

الثقة بالنفس

الرجل يحب المرأة الخجولة لكنه ينجذب أكثر للمرأة الواثقة بنفسها، في الواقع على المرأة الجمع ما بين الوثوق من دون غرور أو تكبر وما بين الخجل العفوي من دون إفراط الذي يظهر أنوثتها.

فننصحك في حال أطرى عليكِ رجل أنتِ معجبة به، إياك أن تبدي استغرابكِ كما لو كنتِ غير واثقة من نفسكِ فهو أمر يجعله يبتعد عنكِ،وتأكدي من مميزاتكِ وابتسمي ابتسامة وثوق وحياء، والاكتفاء بقول: شكراً على مجاملته اللطيفة.

2- الجمال الطبيعي:

النساء دون استثناء يعشقن مستحضرات التجميل وأكيد أن بعض الماكياج لتحسين وإبراز جمالكِ لا مشكلة أو ضرر فيه، لكن لا تكثري من ذلك، لأن الرجال بشكل عام لا يحبون طبقات الماكياج الثقيلة، فالرجل يحب أن يراكِ على طبيعتك دون تصنع،ابقي طبيعية قدر المستطاع من خلال الاعتناء بجمال بشرتك ونظارتها.

3- حب الأكل:

الأكل

لا يمكنكِ الإنكار أنه بأول لقاء لن تتمكني من تناول الطعام برياحة كعادتكِ، ولكن الأمر ذاته يحصل مع كل النساء، ولذلك معظمهم يفضلن في الموعد الأول تناول السلطات الخفيفة عوضاً عن الوجبات الثقيلة أو كثيرة الدسم، لكن ما لا تعرفه النساء هو أن الرجال يحبون رؤية المرأة تأكل بعفوية وعلى طبيعتها ويفرحون أكثر إن علموا بأنها لا تتبع رجيم محدد.

فلا تحاولي إدعاء أنكِ تتبعين حمية إذا لم تكوني كذلك حقاً، وبالمقابل لا تحاولي إخفاء حرصكِ على رشاقتكِ فقط لإرضاء الطرف الآخر.

4- البيجامات الخاصة بالنوم:

بيجاما

عند استقبالك لزوجك لا داعي لاختيار أفضل فستان على الإطلاق بكل لقاء لتظهري جميلة، لكن المثير للدهشة أنه من خلال مجموعة من الأبحاث الاجتماعية قد أعترف معظم الرجال فأنهم يجدون المرأة في بيجامة النوم أكثر إثارة وجاذبية من الوقت الذي تتأنق به.

لذا اختاري قطعة أنيقة ألوانها زاهية لتبقى بسيطة وأنيقة في بيتك، واعتبريه نوع من التجديد لتجنب لا تقعي في الروتين.

5- حالة المرض:

مرض

أغلب النساء تتحاشى رؤية شركائهن عندما يكن مريضات فيلغين مواعيدهن، ويعود يكون ذلك لأن المرأة في مرضها تشعر بأنها عبئ على حبيبها أو شكلها غير لائق أو لا تبدو جميلة،لكن الحقيقة هي العكس تماماً، فالرجال لا ينزعجون من رؤية شريكاتهم بحالة المرض، فبالنسبة لهم تعد هذه الفرص مناسبة من أجل الاهتمام بهن وإظهار حبهم لهن،إنما لا يعني إدعاء المرض لاستمالة الرجل فهو أمر غير مستحب في الواقع.

6- الاستقلالية التامة:

الثقة بالنفس

الجميع يعلم أن الرجل يحب أن تكون شريكته في حاجة إليه ليشعر بقيمته ورجولته ودوره في حياتها، إنما الأمر الغريب هو أنه لا يمانع أن تكون حبيبته مستقلة كلياً، فيمكنها قضاء أمورها لوحدها وقادرة على إدارة شؤونها من دون اللجوء إليه دائماً،فهذا الأمر حسب أغلب الرجال يجعلهم فخورين بشريكاتهم وينجذبون إليهن أكثر.

اقرأ أيضاً: مهما كنتِ جميلة.. صفتين إذا امتلكتيهما فلن يبقى أي رجل معك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *