الرجل

إذا كنت مرتبطة بهذا الرجل.. حافظي عليه لأنك محظوظة

يوجد صفات تبحث عنها أغلب نساء العالم في الرجل، أهمها: اللطف، التفهم وروح الفكاهة، لكن في الطرف المقابل هناك صفات أخرى تعمل على نجاح العلاقة، لذلك إن عثرتِ عليها في الرجل تمسكِ به ولا تسمحي له بالهروب أبداً، وهي:

1- الذكاء:

تؤكد الدراسة على أن كلما ازداد ذكاء الرجل، كلما كان أكثر إخلاصاً، أي أن الرجل الذكي يملك احتمال بنسبة كبيرة للزواج والاستمرار فيه أكثر من غيره، إذاً الذكاء مقترن بالإخلاص.

2- يجعلك تضحكين:

أمر مهم جداً إيجاد شخص مرح، فقد أظهرت الدراسة على أن الرجل المتمتع بحس الفكاهة هو أكثر نجاحاً بزواجه.

3- يكون جزءاً من علاقاتك الاجتماعية:

تتخلى المرأة عن حياتها الاجتماعية لتندمج بالحياة الاجتماعية لزوجها، لكن الزوج من النادر أن يقوم بنفس التصرف، فالرجل يشعر بمزيد من الارتياح في علاقتهم مع أصدقائهم الرجال أكثر من الراحة في علاقاتهم الرومانسية مع النساء، لذلك حافظي على صداقاتك وتأكّدي بأنّ الرجل يرغب فعلاً التعرّف على صديقاتك.

4- يحترم رأيك ويصغي إلى ما تقولين:

التشبث بالرأي لا يعد صفة محددة لجنس معين، إنما إذا كان الرجل مقتنعا بأنه على حق باستمرار ويرفض الإنصات لرأيكِ فهذه ليست علامة جيدة، فرفض الرجل الإنصات لشريكته هو مؤشر على امتلاكه مشكلة تتعلق برغبته في السيطرة.

5- يعمل على نجاح العلاقة:

العلاقات الأكثر نجاحاً لا تتضمن التوافق، إنما تتضمن رغبة الطرفين في العمل على نجاح العلاقة، فلا يوجد فرق في التوافق بين الأزواج السعداء والغير سعداء، فالفارق يتجلى بالعمل على نجاح العلاقة.

6- يسعده نجاحك:

سواء نجاحك بخسارة بضعة كيلو غرامات من وزنك أو بإتقان لغة جديدة من الهام أنْ يكون الشريك يفتخر بإنجازاتكِ، فالزوج الذين يظهر رد فعل إيجابي أفضل من الذي يظهر رد فعل سلبي.

اقرأ أيضاً: سبعة أشياء تخفيها كل امرأة عن شريكها الرجل .. اكتشفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *