المرأة والرجل

تسع طرق غير مباشرة تظهرين بها للرجل إعجابك به

قد تعجبين بأحد من أصدقائكِ فجأة دون التفكير بالأمر، لكن لا تعلمين كيف تظهرين هذا الإعجاب له دون أن تقللي من احترام نفسك، فهي خطوة جريئة تحتاج لقوة وذكاء من أجل ألا تخسري صديقكِ، ولذلك في مقالنا اليوم سنتكلم عن الطرق بهدف مساعدتك على إظهار إعجابك بشخص ما:

1- هل فكرتي بمصارحته بمشاعرك؟

في حال كنتما تتقابلان كثيراً ولكنك لا تعرفين مدى إعجابه بكِ، باستطاعتك سؤاله بطريقة غير مباشرة عن مشاعره، كأن تسأليه ما هي صفات فتاة أحلامك؟ كيف ستتصرف مع شريكتك؟ لأنها أسئلة ستظهر له إعجابكِ به.

2- الضحك على النكات:

رجل وإمرأة يضحكان

إن كنتما جالسين معاً وألقى القليل من النكت ابتسمي له حتى لو لم تكن ظريفة، فعندما يحاول الرجل أن يضحككِ، إياكِ أن تقابليه بوجه عبوس.

3- أخبريه بالأمور التي تذكرك به:

إن شاهدتِ شيئاً ما في التلفاز أو في المجلة يذكرك بالشخص المعجبة به، عليك بإرسالها له على الفور، بشرط الحذر من المبالغة في هذه الأمور لأن الإكثار منها قد يسبب الإزعاج له، إنما من الجميل أن يعرف بأنك تفكرين فيه.

 4- الإحساس بالأمان:

على الرغم من اهتمامات الرجل الكثيرة وانشغالاته المتعددة، إلا أنهم يحبون أن تشعر المرأة بالأمان والخصوصية معهم، لذا في حال كنتِ معجبة برجل ما اجعليه يشعر بأنه مختلف عن الآخرين وأنك تشعرين بالأمان معه وتكلمي معه بأشياء متعلقة فيكِ، واطلبي نصيحته بأمور حياتك الخاصة، ولكن حاولي ألا تتحدثي معه بأشياء تسبب النكد له فالرجال يكرهون المرأة النكدية.

5- التكلم معه:

التحدث معه من أهم الأمور التي تبرز إعجابكِ به، سواء على الهاتف أو بإرسال الرسائل، إنما بشرط واحد وهو: عدم المبالغة بهذا الأمر لأن معظم الرجال يكرهون المبالغة بالاتصالات، لذا احرصي على وجود الحكمة بتعاملك معه ولا تكثر ولا تقللي فقط اعتدلي بالموضوع.

6- الغيرة:

عليكِ إظهار قليل من الغيرة على الرجل، فالقليل منها تظهر مدى إعجابك إضافة إلى أنها تلفت انتباهه أيضاً.

7- المجاملات:

إمرأة تجامل رجل

يحب الرجل أن يشعر بذاته، لذلك لا تبخلي عليه بكلمات ومجاملات لإظهار إعجابكِ، مثل: أن تقولي له ساعتك أنيقة أو قميصك جميل، فهي جمل بسيطة يرغب الرجل بسماعها، فهي توضح له اهتمامك بأصغر التفاصيل المتعلقة به.

8- تذكري الأمور التي يُخبرك بها:

أنصتِ له عندما يتكلم معكِ عن أشياء يحبها أو تهمه بطريقة ما، تعرفي على رياضته المفضلة والأغاني التي يحبها، إلى جانب تذكر الأشياء التي تحدث فيها معك عن معارفه وأصدقائه، فهي تعبر وسيلة سهلة وبسيطة لتظهرين له أنك معجبة فيه.

9- العزومة:

الموعد الأول

هل قمتي بدفع الحساب عوضاً عنه؟ إن لم تفعليها عليك تجربتها لأنها ستكون لفتة جملة منك، فعند إخباركِ له أنكِ ستدفعين الحساب عنه سيبتسم وقد يقول لكِ: أنه لم يفعل أحد هذه من قبل معي.

اقرأ أيضاً: إذا كنت مرتبطة بهذا الرجل.. حافظي عليه لأنك محظوظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *