ستة حيل ماكياج تحتاج كل امرأة معرفتها

المكياج يتميز بقدرة كبيرة على تغيير مظهر الفتاة وإخفاء عيوب البشرة، من الحبوب والاحمرار لغاية البقع الداكنة، إضافة إلى أنه يبرز جمال الملامح من خلال تطبيق الكونتور بطريقة صحيحة.

ولحرصنا على الاهتمام بجمالكِ وتألق إطلالتكِ، سنقدم لكِ مجموعة رائعة من الحيل العبقرية بخصوص هذا الموضوع، فلا تفوتيها:

1- استعمال برايمر الآيشادو لمنطقة الأنف الدهنية:

استخدام برايمر الآيشادو لمنطقة الأنف الدهنية

إن كنت تعانين من أنف دهني، عليكِ بتطبيق برايمر الآيشادو على الأنف ومن ثم رش السبراي مثبت المكياج، وبعدها طبقي جزءاً بسيطاً من كريم الأساس على أنفك، لأنها ستساعد على امتصاص أي دهون زائدة وتمنعها من إفساد مظهر، وهو أمر تنصحك به خبيرة المكياج فيرا.

2- رش مثبت المكياج على رموشك قبل الماسكرا:

الماسكرا

وهي حيلة ستمنحك رموشاً أطول وجذابة، فما عليكِ إلا رش سبراي مثبت المكياج على رموشك، وبعدها ضعي طبقة الماسكارا وتمتعي بنتيجة مذهلة.

3- استخدام منديلاً ورقياً وبودرة مثبتة لشفاه جذابة:

شفاه

خبيرة المكياج لورين كوسينزا توصي باستعمال البودرة المثبتة من أجل الحصول على أحمر شفاه جذاب وثابت، وكل الأمر أنه عليكِ تطبيق أحمر الشفاه، ثم وضع منديل ورقي على شفتيكِ، وبعدها وضع البودرة المثبتة على المنديل باستعمال فرشاة البودرة.

4- تطبيق الكونسيلر على شكل مثلث:

الكونسيلر

لأنها طريقة تخفي علامات التعب الظاهرة على العينين عن طريق تطبيق الكونسيلر على شكل مثلث ودمجه بشكل جيد لتحصلي على عينين أكثر انتعاشاً.

5- تطبيق البرونزر على شكل 3:

البرونزر

اعتمدي تطبيق البرونزر على شكل رقم 3 عوضاً عن تطبيقه على جميع أنحاء وجهكِ من خلال تطبقيه على الجبين وعظام الخد وخط الفك.

6- وضع كريم الأساس في منتصف الوجه:

يجب الحرص على تطبيق كريم الأساس بأسلوب صحيح حتى لا يظهر وجهكِ كأنكِ ترتدين قناعاً، ولهذا ينصح الخبراء بتطبيقه من منتصف الوجه كمنتصف الجبين والأنف والذقن وبمنتصف الوجنتين، وبعدها دمجه وتوزيعه جيداً على وجهك، فهي طريقة تضمنين إطلالة طبيعية لكِ.

اقرأ أيضاً: (5) عادات ليلية خاطئة تؤذي بشرتك .. تجنبيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *