المرأة والرجل

الشيء الوحيد الذي يريده الرجل أكثر من الجنس.. تعرف عليه

ممارسة العلاقة الحميمة شعور رائع ناتج عن حب وعلاقة زوجية ناجحة مستقرة، وقد يعتبرها البعض أنها الوسيلة الوحيدة ليعبر الرجل عن مشاعره عن طريقها، فهو غير جيد بالتعبير عن مشاعره لكنه جيداً بالعبير عنها في الجنس، والعلماء قد اعتبروا بأن الرجل يستعمل الجنس كسلاح فعال بتعبير عما في قلبه من مشاعر.

وبهذا نصل لنتيجة مفادها أن الرجل يريد أمر ما أكثر رغبته بالجنس وهو: القدرة على التعبير عن مشاعره بصراحة ودون عواقب.

وضمن هذا السياق يمكننا القول لأن المرأة ليست جيدة بالتعبير عن مشاعرها على عكس ما تعتقد أنها تستطيع التعبير عن مشاعرها أكثر من الرجل، فهي تقول للرجل أنها تحبه إنما عند ارتباط الأمر بالفعل تفشل المرأة مقارنة مع الرجل، ولذلك عند رفضها لممارس الجنس معه ستدفعه للتفكير على أنه شخص غير محبوب وبأنها لا ترغب به.

لماذا لا تتمكن المرأة من التعبير عن حبها بواسطة الجنس؟

من أحد الأسباب أنها لا تتوقف عن التفكير بخلفيات هذا الفعل أثناء ممارسة الجنس، وتعتقد أن الجنس وسيلة لتحقيق هدف أو غاية ما وليست وسيلة لتعبير عن المشاعر.

كما أن هناك أسباب أخرى وإحداها أيضاً أنها تتصرف وتفكر كالأولاد، من الصعب أن تقوم المرأة بالتفكير بالجنس عند احتضانها لشريكها، لأنه أمر سيولد لديها الشعور بالأمومة.

كما أنها قد تبتعد عن ممارسة الجنس مع شريكها لأنها لا تثق بمشاعره.

في النهاية نود القول: لا نؤكد أن على الرجل ممارسة الجنس عندما يريد، لكن على المرأة أيضاً استيعاب شريكها ومعرفة أنه بحاجة لممارسة الجنس بهدف تعبيره عن الحب.

تعتقد  المرأة أن الجنس يراه الرجال مجرد رغبة لا أكثر، ولكن يجب عليها معرفة أن الرجل يعبر عن مشاعره بطريقة مختلفة عنها تماماً.

اقرأ أيضاً: هذا أخطر أنواع النساء على الرجل الابتعاد عنها فوراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *