أسرار لا تقلها لأحد

سبعة أسرار تخفيها كل امرأة عن حبيبها .. اكتشفها

على الرغم من أن أغلب الرجال المرتبطين يعتقدون أنهم قادرين على فهم مشاعر الشريكة وشخصيتها، إلا أنهم عكس ذلك.

لأن الملك تمتلك الكثير من الطرق المظلمة بشخصيتها ولا يتمكن أحد اكتشافها إلا عن طريق مواقف محددة، وبالرغم من التفاهم بينك وبين شريكتك إلا أنها تبقى تخفي الكثير من الأمور السرية التي لا تحب الحديث عنها، لذلك سنتكلم معك عن بعض الأسرار التي عليك معرفتها والتي لا تظهرها المرأة إلا بحالات نادرة جداً.

1- غيرتها:

الغيرة

يعتقد الرجل أن شريكته مختلفة عن الأخريات من النساء بسبب تميُزها عنهن بعلقها الناضج، ولا تجعل من شعور الغيرة مُسيطر عليها كباقي النساء لأنها عاقلة، لكن في الحقيقة النضج والعقلانية يظهران معك وأمامك فقط وخاصة خلال فترة الخطوبة، فعليك تقبل الواقع بأنها أنهى ولا تختلف عن غيرها فأنت لا تعلم ما يدور بداخلها، فهي عندما تخفي غيرتها أمامك لا تتمكن من هذا الأمر بينها وبين نفسها.

2- جانبها المظلم:

الجانب المظلم

تقصد أن شريكتك ليست بملاك في نهاية الأمر، تبقى كائن بشري ولديها ميول لا تظهرها، مثل: كرهها لصديقاتها، عصبيتها الزائدة بتعاملها مع أهلها وغيرها من الصفات العديدة التي من الممكن أن تكون سيئة بنظرك، قبل الخطبة وبعدها أنت غير قادر على اكتشاف أي أمرا عدا أنها كائن رقيق وهذا لأنها ستظهر بهذه الفترة تحديداً الجانب الجميل منها فقط، ولن ترى هذه الأمور إلا بعد العيش سنوات كثيرة معاً.

3- أدائك:

وهو موضوع خاص بالزوجين، لكنها لن تعبر لك عن استمتاعها بالعلاقة الجنسية نتيجة خجلها والخوف من جرح مشاعرك.

4- عدم اهتمامها بمغامرات الرجال:

هناك نسبة كبيرة من الرجال تحب التكلم عن مغامراتها والمواقف التي تتعرض لها وسردها لشركائهم، لكن هنا عليك معرفة أن شريكتك كباقي النساء لا تعير انتباه كبير لهذه المغامرات والقصص وستشعر بالملل أثناء سماعها، لكنها لن تظهر لك عد اهتمامها أو عدم فهمها وخاصة إن كان الحديث عن كرة القدم والسيارات.

5- لديهن ذكريات من علاقات سابقة:

ولا نقصد أنها تزال تحتفظ بمشاعر للشريك السابق، فالإنسان يحتفظ بالقليل من الذكريات التي أسعدته في مرحلة ما، مثل: رسائل الحب.

فهي ذكريات تعطينا مشاعر جيّدة يمنحنا إياها الحب، وبجميع التفاصيل التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم.

6- لا ينتقدن هديّتك:

المرأة لا تصارح الرجل برأيها في الهدية وخصوصاً عندما لا تعجبها الهدية، من أجل ألا تحرج الرجل أو تجرح مشاعره، فهي تقدر الجهود التي قام فيها من أجلها.

7- لا يقولون رأيهن بعائلة الشريك:

حتى وإن كانت غير معجبة بعائلتك، هي لن تتكلم بالأمر على الإطلاق وذلك خوفاً منها من أن تعرض علاقتكما للخطر، ولعدم قيامها بإيذاء مشاعرك.

لذا تحاول النساء بالامتناع عن التكلم في الموضوع حتى لا يُجبَر الشريك على الاختيار بينها وبين عائلته.

اقرأ أيضاً: هناك 8 حقائق سرية عن الرجال 85 % من النساء لا تعرفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *