هجرة المرأة للرجل

أربع أنواع من الرجال تمقتهم المرأة .. هل أنت منهم ؟

يُقال بأن النساء تأتي من كوكب والرجال من كوكب آخر، ولذلك من الصعب أن يفهم أحدهما الآخر في الكثير من الأحيان، لذا سنعرض لكم في هذا التقرير أربعة أنواع من الرجال تكرههم المرأة.

وبالطبع لكل امرأة تفضيلاتها وذوقها الخاص، فلا يمكن تعميم ما تفضله المرأة في الرجل، ولكن حتماً الغالبية الساحقة من النساء يُفضلن الابتعاد عن 4 أنواع من الرجال، وهم:

1- المتباهي:

المرأة تكره الرجل الذي يُطيل الحديث عن نفسه وعن منجزاته وأمجاده، لكي يُبرز نفسه أمامها على أنه ذو شأن رفيع، لذا يجب على الرجل أن يحذر، فلو كنت تستعمل هذه الخطة لجذب المرأة إليك فستحصل على نتيجة سلبية.

2- البخيل:

الرجل البخيل

إن كنت تقدم للمرأة الهدايا الرخيصة أو تُهمل بعض المناسبات كعيد ميلادها، فإنك تقوم بخطأ كبير جداً.



3- الحسود:

الحسد

المرأة تكره الرجل الذي يحسدها على تفوقها أو نجاحها، وتكره من لا يصفق لها عندما تنجح بشيء ما أو من لا يسعى إلى إعطائها الدعم المعنوي الذي تحتاجه قبل القيام بأي خطوة، وتشكو العديد من النساء من أنهن عندما يُخبرن شركائهم بما يزعجهن، فيُباشر الشريك بسرد ما يُقلقهم ويُتعبهم بدلاً من تقديم المواساة، فلو أتت إليك زوجتك وأخبرتك عن التعب الجسدي الذي تشعر به بسبب الاهتمام بالعائلة والمنزل، فهي تنتظر منك تفهماً لا بأن تقوم بإخبارها عن المشاكل المهنية التي تواجهك.

4- صاحب المواعظ:

المرأة تكره أن يلعب زوجها دور الواعظ والأب المرشد باستمرار، وفي المقابل، هي تنتظر منك معاملة سوية، فإن بادرتها بخطوة ستقابلك هي بألف.

اقرأ أيضاً: الشيء الوحيد الذي يريده الرجل أكثر من الجنس.. تعرف عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *