مواقع الكترونية مفيدة

خمس مواقع الكترونية مفيدة تساعدك على تطوير أسلوب حياتك

عالم الإنترنت مُمتلئ بالعديد من الشبكات الإجتماعية والمواقع الإخبارية، ولكن يوجد الكثير من المواقع التي يُمكنها أن تُساعدك بخوض رحلة جديدة تستمع بها، لذا سنعرض لكم في هذا المقال، 5 مواقع ستقدم لك طرق السعادة وطرق الثراء ولتحصل على حياة ممتعة وصحية وفقاً لموقع أرقام ديجيتال:

1- “The Happiness Project” :

مشروع السعادة هو عبارة عن كتاب بواسطة “جريتشن روبن” ومحاولاتها حتى تحصل على السعادة بالحياة، والموقع الخاص بالكتاب يُقدم مقالات عديدة تُساعد بتطوير أساليب الحياة وللحصول على نصائح مميزة بالمراحل العمرية المختلفة.

2- “BucketList” :

ربما قد شاهد البعض منكم فيلم “Bucket List” بطولة مورجان فريمان وجاك نيكلسون الذي كان يدور حول الرغبات والأمنيات التي عليك أن تقوم بها قبل مفارقتك للحياة، وهذا الموقع يُساعدك في ذلك، وأيضاً يُمكنك أن تدعو العائلة والأصدقاء ليُشاهدوا الأهداف التي تريد أن تُحققها بحياتك وأيضاً بإمكانك أن تُتابع مستخدمين آخرين لتتعرف على مغامرات جديدة للحياة وأفكار مختلفة في موقع إجتماعي يساعدك دووماً ويُحفزك على أن تصل لأهدافك.

3- “Get Rich Slowly” :

لا يُتقن جميع الأشخاص طُرق تحقيق الثروة بسرعة، لذا هذا الموقع سيقدم لك نصائح على المدى البعيد والقريب لتُصبح غنياً وتمتلك ثروة ولتعرف كيفية استثمار أموالك بشكل جيد.

كما يُساعدك الموقع على أن تختار البنك الأفضل لتفتح به حساباً جديداً وأفضل البطاقات الائتمانية ويُعطيك العديد من المقالات الأخرى التي تُساعدك بخوض رحلة مالية جديدة.

4- “Tim Ferriss(Four Hour Workweek)” :

إن  كنت قد حققت جزء كبير من أحلامك المالية، فربما قد حان الوقت لتستمتع قليلاً بحياتك وتستغني عن العمل لـ 8 ساعات وتبدأ بخوض رحلة يكون بها العمل 4 ساعات يومياً فقط، هذا الموقع يُساعدك باستثمار الوقت في حياتك العلمية والعملية والترفيهية، وكيفية استثمار الأموال الخاصة بك بهذه الرحلة التي سيقوم بمساعدتك بها (تيم فيريس).

5- “My Fitness Pal” :

لا سعادة من دون صحة سليمة وجسد جيد، وموقع Fitness Pal يُقدّم شبكة اجتماعية تحفيزية لتبدأ بتمارين خسارة الوزن والمنافسة مع أصدقائك حتى لا تقوم بالتخلي عن التمارين بمنتصفها كما يفعل معظمنا، ويُمكنك ربط حساب “Fitbit” عبر الخدمة لإضافة التمارين التي أنجزتها والإحصاءات الخاصة بك، كما بإمكانك متابعة مجموعات رياضية تُساعدك بمجال معين في اللياقة والصحة.

اقرأ أيضاً: سبعة أخطاء في لغة الجسد تجعلك غير جدير بالثقة.. تجنبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *