المرأة والرجل

خمس أشياء تكرهها المرأة في مظهر الرجل

بعض التفاصيل الصغيرة تترك انطباع جيد عند الآخرين، وبعض الإهمال القليل ربما يُفسد طلّتك، وحتى تظهر بأفضل مظهر أمام شريكة حياتك أو زوجتك عليك أن تتوقف عن القيام بهذه الأخطاء الخمسة حتى تتمتع بالجاذبية والأناقة الكاملة، وهي:

1- العنفقة (الشعر أسفل الشفة):

العنفقة

يظن العديد من الرجال بأن النساء تُحب أن يقوموا بإطلاق خصلة صغيرة من الشعر على شكل مربع أسفل الشفاه، ولكن في الواقع إن معظم النساء لا ترى هذا الشعر إلا كبقعة يجب إزالتها على الفور.

2- المبالغة في استعمال العطور:

بالطبع تُحب النساء أن يقوم الرجل باستخدام العطور، حيث يبدو حينها أكثر إثارة وجاذبية، وعلى الرجل أن تكون رائحته جميلة دائماً، ولكن المبالغة باستعمال العطور ستأتي بنتائج عكسية، فالمرأة تريد أن تشتم عبير الرائحة الذكية لا بأن تتفاجئ بعواصف من الروائح النفاذة والخانقة.

3- عدم العناية بالأظافر:

الأظافر

الأظافر هي من الأشياء الصغيرة جداً ولكنها تُلفت الانتباه بكل سهولة، فالمرأة تكره الرجل الذي لا يهتم بنظافة أظافره بشكل جيد، فحتى ولو كان مجال عملك يتطلب منك العمل باليد وبالتالي وبالأظافر، فعليك أن تحرص على نظافتها أيضاً، ويجب أن تُحافظ على تقليمها أسبوعياً حتى تكون قصيرة دائماً، أما بالنسبة لأظافر القدم فهي في أغلب الأحيان تكون غير ظاهرة، ولكن لا بأس بأن تُحافظ عليها نظيفة وقصيرة.

4- اللحية الشريطية:

اللحية الشريطية

غالباً ما تكره النساء ذلك الشريط الرفيع من الشعر النامي على الوجه، لذا حاول أن تتجنبه، أما اللحية الجيدة بشكل عام فهي من المفضلات عند المرأة.

5- إزالة شعر الجسم كاملاً:

يوجد اختلافات فيزيولوجية وبيولوجية بين المرأة والرجل لا ينبغي أن تختفي بشكل كامل، فشعر الجسم هو علامة من علامات الذكورة التي غالباً ما تُريد المرأة أن تراها واضحة بالرجل، لذا فإن النساء  غالباً لا تُحب الرجل الذي يقوم بإزالة شعر الجسم بشكل دائم، ولكن باستثناء وحيد ألا وهو شعر الظهر الذي يُفضل إزالته.

اقرأ أيضاً: أبرز 4 عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة إطلاقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *