الرجل

إليك 8 أشياء ستجعلك تكتسب جاذبية عالية.. تعرف عليها

إن كان حظك بالعلاقات غير موفقاً، أو إن كنت تستغرب لما ذلك الرجل بإمكانه الوصول إلى قلب أي امرأة وبسهولة، أو اذا كنت غير واثق من الطرق المناسبة للتقرب من الجنس اللطيف، فسنعرض عليك التالي:

1- كن جذاباً:

النساء دائماً ما تبحثن عن الرجل الذي يمتلك الجاذبية، أحياناً تأتي هذه الميزة بالفطرة، وأحياناً أخرى على الرجل أن يُطور هذا الجانب من شخصيته، ولكن كيف يكون ذلك؟

أولاً عليك أن تولي المظهر والمضمون أهمية كبيرة، فالمظهر الأنيق هو أول ما تقع عليه الأنظار، لذا يجب أن تكون حريصاً على الاعتناء بأسلوبك وبتشذيب ذقنك وبتسريح شعرك، بالإضافة إلى الاهتمام بنظافة الحذاء والأظافر.

وكذلك لا يجب أن تُهمل المضمون، وتذكر دائماً بأن معظم النساء لا يُفضلن الاستماع إلى الأحاديث المتعلقة بكرة القدم والسياسة وسباقات الفورمولا… وأيضاً لا تُنصت النساء عموماً إلى أخبار البورصة وتطورات الأسواق المالية إلا في حال كنت تملك موهبة مميزة بالسرد.

وبالمقابل، يجب أن تحرص على تغذية مضمون حديثك من خلال التركيز على القراءة والاستماع الى الموسيقى، النساء يقعن بشباك الرجل الرومانسي والمثقف، لذا فإن الموسيقى والقراءة تُعتبر الوسيلة الأنجح لتحقيق هذه الغاية.



2- الكراهية:

النساء تبتعد بشكل فوري عن الرجل السلبي، الذي لديه الكثير من المشاعر السلبية والعداء لجنس النساء بأكمله، فإن كنت تتحدث عن تجربة سيئة مع امرأة، فلا يجب أن تسرد تفاصيل هذه التجربة أمام سيدة أخرى تُريد أن تُجرب حظك معها، فالمرأة تكره أن تلعب دور الممرضة التي تُشفي جراح الرجل من قصة حب فاشلة، وهي لا تقبل بأن تكون الخيار الثاني أو بأن تكون وسيلة لك للانتقام من جنس النساء كاملاً.

3- الإنصات:

بشكل عام تبحث المرأة عن الرجل الذي يوفر لها الأمان والحماية، وهذا الطريق يبدأ بالإنصات لما تقوله، فحين ترى فيك المرأة ذلك الرجل الذي يستمع إلى ما تقوله من دون أن يُبادر بالوعظ وتقديم الحلول لجميع مشاكلها، فحينها تكون قد اجتزت نصف الطريق.

4- المتكبر:

بشكل عام تكره النساء الرجل المتكبر والمتعجرف، الذي يتحدث عن أملاكه وثروته وعن قدرته على الحصول على كل ما تقع عليه عينيه، وتكره النساء أيضاً الرجل الذي يعامل الآخرين بتعجرف وازدراء، وبالمقابل تُقدر المرأة صاحب القلب المنفتح الذي يعامل الآخرين بكل احترام وطيبة حتى ولو كانوا ينتمون إلى طبقة إجتماعية أدنى من مستواه.

5- الواثق:

هنالك فرق كبير بين الرجل المتكبر والواثق، فالرجل الواثق ينظر نظرة أفقية لكل المحيطين به، أي أنه لا يتخذ موقفاً أعلى وينظر للآخرين بأنهم أدنى منه، فلو شعرت المرأة خلال حديثك بأنك لا تثق بنفسك، فحظوظك بالتقرب منها ستنخفض بشكل كبير.

6- الطموح:

بشكل عام تنجذب المرأة إلى الرجل الطموح، الذي لا تسع الدنيا أمانيه وأحلامه، لذا حاول أن تُغذي هذا الجانب من شخصيتك، وإلا ستجد نفسك غارقاً بالروتين لتتحول بعدها الى شخصاً مملاً لا يرغب أحد بالجلوس معه.



7- الهواية:

تنجذب المرأة إلى الرجل الذي يلتزم بممارسة هواية معينة، مثل التصوير أو كرة الغولف أو السباحة أو كرة المضرب أو تعلم لغات جديدة أو عزف آلة موسيقية واللائحة تطول، يكفي بأن تختار هواية لنفسك أو بأن تعمد إلى تجربة هواية جديدة فمن يعلم ربما تكتشف موهبة مخبأة لديك.

8- كن جاهزاً للارتباط:

إذا شعرت المرأة خلال حديثك بأنك لا تبحث سوى عن مغامرة سريعة، فهي لن تضيع وقتها معك إلا إن كانت هي أيضاً تبحث عن رجل من هذا النوع، وبالطبع ليس المطلوب أن تُصارحها من اللقاء الاول بأنك تبحث عن زوجة لبناء عائلة، بل يجب أن يكون حديثك رصين وبعيداً من المراوغة فالمرأة تمتلك من الذكاء ما يكفي لتميز الرجل الجاد عن الرجل الذي يقوم بتضييع وقتها.

9- الإصرار:

من المهم جداً أن تُجيد إرساء التوازن بعملية التواصل، فليس المطلوب منك أن تُعامل المرأة بقلة اكتراث، وليس المطلوب أن تجعلها تشعر بأنك تُطاردها من خلال إرسال مئات الرسائل باليوم، اهدأ وحاول أن تكون مسيطراً على نفسك وعلى تصرفاتك، فأنت لا تُريد أن تزحف إليها ولكنك كذلك لا تريد أن ترسل لها إشارات خاطئة تجعلها تفهم بأنك غير مهتم بأمرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *